الشروط العامة للبيع

آخر تحديث في 14 مايو 2020

OXAHOST ™

الديباجة

المادة 1: الهدف

المادة 2 - التزامات OXAHOST

المادة 3 - مسؤولية OXAHOST

المادة 4 - التزامات العميل ومسؤوليته

المادة 5 - الدعم الفني

المادة 6 - التنفيذ والأسعار والدفع

المادة 7 - الإنهاء والقيود وتعليق الخدمة

المادة 8 - شروط التشغيل

المادة 9 - مطابقة الخدمة

المادة 10 - التسامح

المادة 11 - البيانات الشخصية

المادة 12 - حق الانسحاب

المادة 13 - التعديل

المادة 14 - أحكام عامة

المادة 15 - أحكام خاصة بأسماء المجال

المادة 16 - أحكام محددة للاستضافة المشتركة

المادة 17 - أحكام خاصة بـ VPS

المادة 18 - القانون الواجب التطبيق

المادة 19 - توزيع الاختصاص

تشكل هذه الشروط العامة للبيع (المشار إليها فيما يلي بـ " GTC ") وجميع المستندات الأخرى المنشورة على الموقع www.oxahost.tn عقدًا إلكترونيًا بموجب أحكام القانون عدد 83 لسنة 2000 المؤرخ في 9 أغسطس 2000 ، المتعلق بالتبادل والإلكترونية. التجارة بين:

OXAHOST SARL ، شركة تأسست بموجب القانون التونسي برأس مال قدره مائتان وتسعون ألف دينار تونسي (290.000 DT) ورقمها الضريبي (MF) هو 1550168 / A / M / 000 ، ومسجلة في السجل التجاري (RC) تحت رقم . B0318802018. يقع مكتبها المسجل في Complexe Résidence Jinène du Lac 2 - Office A12 - Lac 2، 1053 تونس ، تونس ، ويمثلها مديرها السيد طارق منقبي ، المشار إليه فيما يلي باسم " OXAHOST ".

من جهة،

و،

الزبون :   أي شخص طبيعي أو اعتباري ، خاص أو عام ، يعمل كفرد أو محترف ، يطلب من OXAHOST خدمة (خدمات) و / ومنتج (منتجات) ، يشار إليه فيما بعد باسم " العميل ".

من جهة أخرى.

يشار إلى OXAHOST والعميل معًا باسم " الأطراف ".

تنطبق هذه GCS بشكل عام على جميع الخدمات المقدمة ، المشار إليها فيما يلي باسم " الخدمة " من قبل OXAHOST ، باستثناء جميع الخدمات الأخرى ، غير المذكورة في هذا العقد ، والمزودة بشروط خاصة.

يعني تقديم الطلب قبولك الصريح والكامل والكامل لهذه GCS.

يقر العميل رسميًا بأن لديه القدرة على الالتزام بهذا العقد والتحقق من كفاية الخدمة المختارة لاحتياجاته.

لا يمكن تحمل OXAHOST لأي ضمان في هذا الصدد. يقر العميل بأنه قد تلقى من OXAHOST جميع المعلومات وجميع النصائح التي كانت ضرورية له للاشتراك في هذا الالتزام مع العلم الكامل بالحقائق.

يجوز تعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت بواسطة OXAHOST. يمكن العثور على أحدث إصدار من GCS على عنوان موقع الويب www.oxahost.tn .

المادة 1: الهدف:

الغرض من هذه الشروط والأحكام هو تحديد الشروط ، على وجه الخصوص التقنية والمالية ، التي بموجبها تبيع OXAHOST خدمة إلى العميل.

المادة 2 - التزامات OXAHOST:

تتعهد OXAHOST بتوفير كل الرعاية والاجتهاد اللازمين لتقديم خدمة عالية الجودة وفقًا لممارسات المهنة ووفقًا لقاعدة الفن.

في أي حال ، ووفقًا للشروط المخالفة ، فإن OXAHOST مسؤولة فقط تجاه العميل عن التزامها بالوسائل.

لا يمكن تحميل OXAHOST مسؤولية أي عطل يؤثر على شبكة الإنترنت أو أي تقليل أو انقطاع في الوصول إلى الخوادم المرتبطة بأي عملية صيانة على الأخيرة.

لا تقوم OXAHOST بإجراء أي نسخ احتياطي محدد للبيانات المستضافة. وبالتالي ، تقع على عاتق العميل مسؤولية اتخاذ جميع التدابير اللازمة لحماية بياناته في حالة فقدان أو تدهور البيانات الموكلة ، مهما كان السبب ، بما في ذلك أي سبب لم يتم تغطيته صراحة من خلال هذه الشروط والأحكام.

المادة 3 - مسؤولية OXAHOST:

1 / لن يتم التعامل مع مسؤولية OXAHOST في الحالات التالية:

-        إذا تم منع تنفيذ العقد أو أي التزام يقع على عاتق OXAHOST بموجب GCS أو تقييده أو إزعاجه بسبب أحداث غير متوقعة ولا تقاوم خارجة عن سيطرته ، مثل ، على سبيل المثال ، تعطل الأجهزة أو البرامج ، أو نشوب حريق ، أو انفجار ، أو فشل الإرسال الشبكات ، وانهيار المرافق ، والوباء ، والزلازل ، والفيضانات ، والتعتيم ، والحرب ، والحظر ، والقانون ، والأوامر القضائية ، أو طلب أو طلب أي حكومة ، أو الإضراب ، أو المقاطعة ، سحب الإذن من مشغل الاتصالات ، أو أي ظرف آخر خارج عن السيطرة المعقولة لـ OXAHOST ( المشار إليها فيما يلي باسم " حالات القوة القاهرة "). في هذه الحالة ، سيتم إعفاء OXAHOST ، وفقًا للإخطار الفوري للعميل ، من "تنفيذ التزاماتها في حدود هذا العائق أو التقييد أو الاضطراب ، و سيتم إعفاء العميل بنفس الطريقة من تنفيذ التزاماته بقدر ما سيكون هذا التنفيذ تم منعها أو تقييدها أو إزعاجها ، شريطة أن يبذل الطرف المتضرر على هذا النحو قصارى جهده لتجنب أو معالجة أسباب عدم الأداء هذه ، وأن يتقدم الطرفان على الفور بمجرد توقف هذه الأسباب أو إزالتها. يجب على الطرف المتأثر بحالة القوة القاهرة إبلاغ الطرف الآخر بانتظام عن طريق البريد الإلكتروني بالتنبؤات المتعلقة بإزالة أو إعادة إثبات حالة القوة القاهرة هذه. إذا استمرت آثار حالة القوة القاهرة لفترة أطول من ثلاثين (30) يومًا ، من الإخطار بحالة القوة القاهرة إلى الطرف الآخر ، يجوز إنهاء العقد تلقائيًا بناءً على طلب أي من الطرفين ، دون الحق في الحصول على تعويض من أي جانب.

-        بسبب العميل ، على وجه الخصوص في الحالات التالية: تدهور التطبيق ، وإساءة استخدام الأجهزة الطرفية من قبل العميل أو من قبل عملائه ، أو الخطأ ، أو الإهمال ، أو الإهمال أو الفشل من جانبه ، أو عدم الامتثال للنصيحة المقدمة ، أو الإفصاح أو الاستخدام غير المشروع لكلمة المرور الممنوحة بشكل سري للعميل ،

-        الإهمال أو الإغفال من قبل طرف ثالث لا تملك OXAHOST أي سلطة للسيطرة عليه أو الإشراف عليه ،

-        طلب الانقطاع المؤقت أو الدائم للخدمة من سلطة إدارية أو قضائية مختصة ، أو إشعار بإساءة استخدام طرف ثالث صاحب حقوق ، بما في ذلك حقوق الملكية الفكرية ،

-        التدمير الجزئي أو الكلي للمعلومات المنقولة أو المخزنة بعد الأخطاء المنسوبة إلى العميل بشكل مباشر أو غير مباشر.

2 / التعويضات المستحقة على OXAHOST في حالة فشل الخدمة الناتج عن خطأ تم إثباته ضدها سوف تتوافق مع الضرر المباشر والشخصي وبعض الضرر المرتبط بالفشل المعني ، مع الاستبعاد الصريح لأي ضرر غير مباشر مثل ، على وجه الخصوص ، الضرر التجاري ، أو فقدان الطلبات ، أو تلف صورة العلامة التجارية ، أو أي اضطراب تجاري ، أو خسارة الأرباح ، أو فقدان البيانات ، أو خسارة الأرباح أو العملاء (على سبيل المثال ، الكشف غير الملائم عن المعلومات السرية المتعلقة بهم نتيجة لعيب أو اختراق النظام ، إجراء من قبل طرف ثالث ضد العميل ، وما إلى ذلك).

3 / في أي حال ، فإن مبلغ الأضرار التي يمكن تحميلها على OXAHOST ، إذا تم تكليفها بمسؤوليتها المدنية ، سوف يقتصر على مبلغ المبالغ التي دفعها العميل بالفعل إلى OXAHOST عن الفترة التي تم النظر فيها أو إصدار فاتورة بها إلى العميل بواسطة OXAHOST أو مبلغ المبالغ المقابلة لسعر الخدمة ، للجزء من الخدمة الذي تكون OXAHOST مسؤولة عنه. سيؤخذ في الاعتبار أقل من هذه المبالغ.

كجزء من العرض المجاني ، لا يمكن المطالبة بأي تعويض ولا يمكن رفع دعوى ضد OXAHOST.

4 / يتعهد العميل بطلب المسؤولية التعاقدية لـ OXAHOST فقط في حالة حدوث خرق جسيم ومثبت لأحد التزاماته الجوهرية ، بهدف إصلاح الضرر المباشر. في أي حال ، لن تكون OXAHOST مسؤولة بأي حال من الأحوال عن أي ضرر غير مباشر أو غير مادي ، مهما كان ، من المحتمل أن يتكبده العميل ، وعلى وجه الخصوص عن أي ضرر مالي أو تجاري ، أو خسارة في الربح ، أو خسارة في الأرباح ، أو فقدان للبيانات ، حتى إذا تم إبلاغ OXAHOST بإمكانية حدوث مثل هذه الخسارة أو الضرر.

في أي حال ، في حالة عدم تنفيذ OXAHOST لأحد التزاماتها الأساسية ، ستقتصر مسؤوليتها المدنية على الضرر المتوقع ضمن سقف يحدده التأمين المدني المهني الذي اشتركت فيه OXAHOST.

5 / يقر العميل بأنه لا يوجد أي شرط في هذه الاتفاقية يعفيه من الالتزام بدفع جميع المبالغ المستحقة لـ OXAHOST مقابل الخدمات المقدمة.

المادة 4 - التزامات العميل ومسؤوليته:

1 / يصرح العميل بأن لديه السلطة والسلطة والقدرة اللازمة لإبرام وتنفيذ الالتزامات المنصوص عليها في هذه GCS.

يتعهد العميل بالتواصل مع OXAHOST ، عند إنشاء حساب العميل الخاص به وفي كل مرة يتم تعديله ، تفاصيل الفواتير الدقيقة والمحدثة الخاصة به.

يتعهد العميل بإبلاغ OXAHOST ، من خلال منطقة العميل (حسابي) ، المتاحة له ، في غضون 48 ساعة من أي تعديل يتعلق بوضعه ، وفي غضون 24 ساعة من أي فقد محتمل لكلمات المرور.

يقر العميل بأنه يدير الخدمات تحت مسؤوليته الخاصة والوحيدة. يؤكد أنه لن يستخدم الخدمات لأغراض انتهاك القوانين واللوائح المعمول بها.

يتعهد العميل بالامتثال لجميع المتطلبات القانونية والتنظيمية المعمول بها ، ولا سيما تلك المتعلقة بحماية البيانات الشخصية والملكية الفكرية ، وكذلك حقوق الأطراف الثالثة. يتعهد العميل على وجه الخصوص بتقديم أي إعلان عن معالجة البيانات الشخصية إلى الهيئة الوطنية لحماية البيانات الشخصية (INPDP).

يجب استخدام مساحة الويب الخاصة بالعميل فقط لتشغيل موقع ويب نموذجي. يُحظر استخدام مساحة الويب للنسخ الاحتياطية عبر الإنترنت ، كتخزين ملفات / ذاكرة كبيرة أو لتوفير كتلة تنزيلات.

يتعهد العميل بمنع تصميم موقع الويب الخاص به والتشاور معه من التسبب في حمل استثنائي على الخوادم ، على سبيل المثال عن طريق CGI أو البرامج النصية الأخرى ، والتي تتطلب سعة حوسبة كبيرة أو تتطلب مساحة كبيرة من الذاكرة. تحتفظ OXAHOST بالحق الكامل في حذف صفحات الويب التي لا تتوافق مع هذه المتطلبات ، وسوف تقوم OXAHOST بإخطار العميل في أقرب وقت ممكن بتطبيق مثل هذا القرار.

يتعهد العميل بعدم استضافة أو عرض أو توزيع بشكل غير قانوني:

-        الأعمال أو الأشياء أو الملفات أو البيانات المحمية بموجب حقوق النشر أو الحقوق المجاورة أو حقوق الملكية الصناعية (العلامات التجارية والتصاميم والنماذج وبراءات الاختراع) ،

-        تكليف ما يسمى بخوادم " نظير إلى نظير " أو منصات التنزيل ، أو التوزيع في تدفق مستمر ("التدفق") أو أي عمل آخر يمكن من خلاله تنفيذ الأعمال أو الكائنات أو الملفات أو البيانات المحمية بموجب حقوق النشر أو الحقوق المجاورة متاح لأطراف ثالثة ومشاركته بشكل غير قانوني. كما يحظر تنفيذ وتوفير روابط النص التشعبي التي تؤدي إلى المواقع التي تقدم خدمات تنزيل أو تنزيل أو بث " نظير إلى نظير " أو أي عمل آخر يتم بواسطته العمل أو الكائنات أو الملفات أو البيانات المحمية بواسطة يمكن إتاحة حقوق الطبع والنشر أو الحقوق المجاورة لأطراف ثالثة ، كما يُحظر مشاركتها بشكل غير قانوني. في حالة عدم امتثال العميل للالتزامات المفروضة عليه بموجب هذه الفقرة ، تحتفظ OXAHOST بالحق في منع الوصول إلى مساحة الويب أو لقطع اتصال الخادم أور من الشبكة ، لتعليق خدماتها دون إشعار آخر وإذا لزم الأمر لإنهاء العقد المذكور.

يتعهد العميل أيضًا بالحصول على جميع التأمينات اللازمة مع مؤسسة ذات ميول حسنة السمعة لتغطية أي ضرر قد يُعزى إليه بموجب هذا العقد أو تنفيذه. يصرح العميل بقبوله الكامل لجميع الالتزامات القانونية الناشئة عن أداء خدماته تجاه الأطراف الثالثة ، ولا يمكن طلب OXAHOST أو القلق في هذا الصدد لأي سبب من الأسباب ، ولا سيما في حالة انتهاك القوانين أو اللوائح . تنطبق على خدمات العميل.

يتعهد العميل ، لأي اتصال مع OXAHOST ، بصياغة طلبه بوضوح ، وفقًا لقواعد الاستخدام.

2 / يتعهد العميل بالدفع مباشرة إلى صاحب الشكوى من إساءة استخدام أي مبلغ قد يطلبه الأخير من OXAHOST. بالإضافة إلى ذلك ، يتعهد العميل بالتدخل بناءً على طلب OXAHOST في أي دعوى مرفوعة ضد هذا الأخير وكذلك لضمان OXAHOST ضد جميع الإدانات التي قد تصدر ضده في هذه المناسبة ، على أي أساس كان ، وكذلك التكاليف القانونية تم تطويره بواسطة OXAHOST.

وبناءً على ذلك ، يوافق العميل على القيام بأعماله الشخصية فيما يتعلق بأي مطالبة و / أو إجراء مهما كان الشكل أو الشيء أو الطبيعة التي سيتم تشكيلها ضد OXAHOST والتي سيتم إرفاقها بالالتزامات المفروضة على العميل بموجب هذا العقد.

3 / يجب على العميل سداد OXAHOST عن التكاليف التي يطالب بها " المسجل " لتعديل بياناته الشخصية.

4 / يجب على العميل عمل نسخ احتياطية كلما قام هو أو أحد مندوبيه بتعديل البيانات على خوادم الويب الخاصة بـ OXAHOST. يجب تسجيل هذه النسخة الاحتياطية على وسيط آخر غير الخادم المذكور.

على وجه الخصوص ، يجب على العميل نسخ جميع البيانات احتياطيًا قبل قيام OXAHOST بأي عمل وكذلك قبل تثبيت الأجهزة أو البرامج التي توفرها OXAHOST. يُطلب من العميل دائمًا اختبار أي أداة أو برنامج يتم توفيره للتحقق من مطابقته ، وعدم وجود عيوب وتوافقه مع بيئته قبل الشروع في استخدامه الفعلي. تنطبق هذه الالتزامات أيضًا على البرامج التي سيتم تسليمها إلى العميل في في إطار ضمان وصيانة OXAHOST. يقر العميل صراحة بأنه قد تم إبلاغه بحقيقة أنه حتى التعديلات الطفيفة على البرامج قد تجعل النظام بأكمله غير قابل للاستخدام.

5 / فشل العميل في الامتثال للنقاط المشار إليها أعلاه والنقاط المشار إليها في الشروط الخاصة ، وعلى وجه الخصوص أداء العميل لأي نشاط من المحتمل أن يتحمل مسؤوليته المدنية و / أو الجنائية ، سوف يخول OXAHOST قطع الاتصال و / أو قطع خدمات العميل دون تأخير ودون إشعار مسبق وإنهاء العقد فورًا وتلقائيًا ، دون المساس بالحق في أي أضرار قد تطالب بها OXAHOST.

المادة 5 - الدعم الفني:

تزود OXAHOST العميل بالدعم الفني:

• من منطقة العملاء (حسابي) المتوفرة على الموقع www.oxahost.tn ،

• أو عن طريق الهاتف على أرقام الهواتف المتوفرة في الموقع www.oxahost.tn .

المادة 6 - التنفيذ والأسعار والدفع

1 / إنشاء حساب العميل

لأي طلب خدمة مع OXAHOST ، يجب على العميل إنشاء حساب عميل بما في ذلك تفاصيل الاتصال الدقيقة والحديثة و / أو المعلومات المصرفية. تحتفظ OXAHSOT بالحق في التحقق من تفاصيل الاتصال بالعميل قبل التحقق من صحة تنشيط حسابه ، ولا سيما عن طريق طلب نسخة من وثيقة هوية العميل / جواز السفر / براءة الاختراع / السجل التجاري.

يتم الوصول إلى حساب العميل باستخدام معرف ورمز سري (كلمة مرور) مما يسمح للعميل بالتعريف عن نفسه لـ OXAHOST والقيام بعمليات مختلفة مباشرة (طلبات تسجيل اسم المجال الجديد ، والتدخلات الفنية على أسماء النطاقات المسجلة بالفعل ، وإدارة حساب الاستضافة ، وما إلى ذلك).

تعتبر أي تعليمات تتلقاها OXAHOST وتحتوي على اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالعميل قد تم تمريرها شخصيًا من قبل العميل. لا يمكن تحميل OXAHOST مسؤولية أي استخدام احتيالي لهذه المعرفات.

يتحمل العميل وحده مسؤولية إدارة معرفه وكلمة المرور (كلمات المرور) اللازمة لاستخدام الخدمة. ترفض OXAHOST تحمل المسؤولية عن أي استخدام غير مشروع أو احتيالي للمعرفات وكلمات المرور المتاحة للعميل. توفير أسماء المستخدمين وكلمات المرور يتم على أساس السرية.

أي اشتباه في الإفصاح ، عن قصد أو بغير قصد ، عن المعرفات و / أو كلمات المرور التي توفرها OXAHOST ، يتحمل مسؤولية العميل وحده ، باستثناء مسؤولية OXAHOST. يتحمل العميل وحده الأضرار والعواقب المترتبة على عطل الخدمة الناتج عن أي استخدام من قبل أعضاء موظفيه أو من قبل أي شخص قدم له العميل كلمة (كلمات) المرور الخاصة به. وبالمثل ، يتحمل العميل وحده عواقب فقدان أو الكشف عن كلمة (كلمات) المرور المذكورة أعلاه.

في جميع حالات فقد أو سرقة اسم المستخدم و / أو كلمة المرور ، يجب على العميل إبلاغ OXAHOST دون تأخير حتى يمكن إجراء تعديل على كلمة المرور الخاصة به.

2 / تأكيد الطلب

تقر OXAHOST باستلام العميل دون تأخير ، باستثناء حالات القوة القاهرة ، عن طريق البريد الإلكتروني ، لنموذج الطلب والدفع الذي تم إجراؤه ، وتبلغه بتنفيذ الخدمة المطلوبة وفقًا للشروط الموضحة أدناه.

3 / تنفيذ الأمر

يحدث توفير الخدمة بعد تنشيط حساب العميل من قبل OXAHOST وفقًا للشروط الموضحة في المادة 5/1 وخلال فترة أقصاها أربعة عشر (14) يومًا من الدفع الفعلي لنموذج الطلب من قبل العميل.

يتم السداد الفعلي عندما يتم إيداع المبالغ المقابلة للخدمة في حساب OXAHOST ، بغض النظر عن وسائل الدفع المستخدمة.

بعد هذه الفترة وفي حالة عدم تقديم OXAHOST للخدمة دون مبرر ، باستثناء حالة القوة القاهرة ، يحق للعميل طلب إلغاء المعاملة واسترداد المبالغ المدفوعة بالفعل.

4 / الأسعار

الأسعار المعمول بها للخدمات المختلفة التي تقدمها OXAHOST متاحة عبر الإنترنت على موقعها الإلكتروني: www.oxahost.tn .

الخدمات أو الخدمات المطلوبة مذكورة في نموذج الطلب ؛ تشمل جميع الضرائب بنسبة 19٪ (ما لم يذكر خلاف ذلك) وطابع ضريبي من ستمائة مليم (0.6 دينار) وتدفع بالدينار التونسي.

يرجى ملاحظة أن معدل ضريبة القيمة المضافة المطبق على الخدمات التي يطلبها العميل قد يكون مختلفًا ، اعتمادًا على موقع المعاملة الخاضعة للضريبة. تظهر أسعار الخدمات التي طلبها العميل ، بما في ذلك جميع الضرائب ، بالسعر المطبق في الموطن أو مكان إنشاء العميل ، في ملخص الطلب وعلى الفاتورة.

تحتفظ OXAHOST بالحق في تعديل أسعارها في أي وقت (على وجه الخصوص وفقًا لأية اختلافات يفرضها المسجلون ، أو التكافؤات النقدية) ، مع مراعاة إبلاغ العميل عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق تحذير عبر الإنترنت على موقع الويب www.oxahost.tn ، شهر واحد (01) مقدمًا على الأقل. في هذه الحالة ، سيكون لدى العميل من هذه المعلومات فترة شهر واحد (01) لإنهاء هذا العقد بدون عقوبة عن طريق البريد المسجل مع إشعار بالاستلام موجه إلى مكتب OXAHOST المسجل. إذا تعذر ذلك ، فسيتم اعتبار أن العميل قد وافق على الأسعار الجديدة ، وستكون تغييرات الأسعار قابلة للتطبيق على جميع العقود وخاصة العقود قيد التنفيذ.

تحتفظ OXAHOST بالحق في تمرير أي ضريبة جديدة أو أي زيادة في معدل الضرائب الحالية أو الطوابع الضريبية دون تأخير.

الخدمات التي تقدمها OXAHOST واجبة الدفع عند الطلب. يتحمل العميل وحده مسؤولية سداد جميع المبالغ المستحقة بموجب عقد خدمة OXAHOST. في نهاية أي مبلغ مستحق بموجب العقد ، يستلزم تلقائيًا ودون إشعار مسبق ما يلي:

• الدفع الفوري لجميع المبالغ المتبقية المستحقة على العميل بموجب العقد ، بغض النظر عن طريقة الدفع المقدمة ،

• تعليق جميع الخدمات الجارية ، مهما كانت طبيعتها ، دون المساس بـ OXAHOST باستخدام الحق في إنهاء العقد ،

• استحالة الاشتراك في خدمات جديدة أو تجديد الخدمات القائمة.

يجب التعبير عن أي خلاف بشأن الفواتير وطبيعة الخدمات بالبريد المسجل مع إشعار بالاستلام ، في غضون شهر واحد (01) بعد إصدار نموذج الطلب.

في حالة دفع OXAHOST التكاليف ، يقوم الأخير بإبلاغ العميل وتزويده بالمستندات الداعمة والفاتورة المقابلة ، ثم يجب على العميل دفع المبلغ المستحق بالدينار التونسي.

5 / الفواتير والدفع

يوافق العميل صراحةً على إرسال الفاتورة التي تغطي الخدمات إليه إلكترونيًا. يمكن للعميل ، إذا رغب ، الاتصال بخدمة عملاء OXAHOST حتى يتمكن من إرسال فاتورة ورقية. يمكن للعميل طباعة نسخة على موقع OXAHOST ( www.oxahost.tn ) في جلسة آمنة.

يتم الدفع عبر الإنترنت عن طريق بطاقة الائتمان أو نقدًا أو بشيك مصرفي أو عن طريق التحويل المصرفي وقت إبرام العقد.

إذا اختار العميل ، عند الطلب ، الدفع عن طريق بطاقة الائتمان ، فسيقوم بإبلاغ قدر معين من المعلومات المتعلقة ببطاقته الائتمانية إلى محطة دفع آمنة عبر الإنترنت تابعة لجهة خارجية. ولا تقوم OXAHOST بجمع أو حفظ أي بيانات تتعلق ببنك العميل البطاقات.

الأمر متروك للعميل لاختيار طريقة الدفع الملائمة للخدمة المطلوبة ووقت تنفيذها.

يحق لـ OXAHOST تنشيط اسم المجال فقط بعد دفع المبالغ المستحقة للتسجيل (رسوم التسجيل ورسوم OXAHOST).

6 / السداد المتأخر وغير المسدد

كجزء من تجديد خدمة العميل ، وفي حالة التأخير في السداد لأكثر من أربعة عشر (14) يومًا ، يحق لـ OXAHOST تعليق خدمة العميل دون تأخير.

يمكن للعميل تسوية وضعه فقط خلال الأربعة عشر (14) يومًا التي تلي تاريخ الاستحقاق والتي يمكن خلالها لـ OXAHOST ضمان الاحتفاظ بالبيانات وإمكانية إعادة تنشيط الخدمة غير المدفوعة.

7 / المدة

مدة الخدمة هي تلك المنصوص عليها في الطلب. سيتم مسح البيانات بعد أربعة عشر (14) يومًا من انتهاء صلاحية الخدمة.

تتعهد OXAHOST بإجراء تذكير واحد (01) على الأقل عن طريق البريد الإلكتروني قبل انتهاء صلاحية الخدمة. أي إجراء يتخذه العميل تجاه OXAHOST ، لأي سبب من الأسباب ، سيؤدي تلقائيًا إلى تعليق الخدمة والإنهاء الفوري للعقد ، دون الحق في الحصول على تعويض من أي نوع كان لصالح العميل.

عند انتهاء موضوع العقد الحالي ، يُصرح لـ OXAHOST بإصدار اسم المجال. ستنتهي جميع حقوق العميل المتعلقة باسم النطاق في موعد أقصاه وقت إصدار اسم المجال و ستتم إزالة البيانات.

8 / تجديد الخدمة

ستقوم OXAHOST بإخطار العميل عن طريق رسائل البريد الإلكتروني الموجهة إلى جهة اتصال العميل (يجب تحديث عنوان البريد الإلكتروني ، تحت مسؤولية العميل) قبل تاريخ انتهاء الصلاحية ، بالالتزام بدفع ثمن التجديد للخدمة ، عندما يكون ذلك ممكنًا.

سيتم تجاهل أي عدم سداد أو دفع غير منتظم ، أي مبلغ غير صحيح على وجه الخصوص ، أو غير مكتمل ، أو لا يتضمن المراجع المطلوبة ، أو تم إجراؤه عن طريق وسيلة أو إجراء لم تقبله OXAHOST ، تمامًا وببساطة وسيؤدي إلى رفض OXAHOST طلب التسجيل أو التجديد.

فيما يتعلق بالتجديد المدفوع عن طريق الشيك ، فإن الأمر متروك للعميل لطلب التجديد بوقت كافٍ بحيث يتم استلام الشيك ومعالجته بالفعل بواسطة OXAHOST قبل انتهاء صلاحية الخدمة.

لا يمكن تحميل OXAHOST المسؤولية في حالة عدم تجديد الخدمة بعد سداد دفعة لم يتم تكريمها أو عدم تنظيمها من قبل العميل.

يتم إبلاغ العميل صراحةً ويوافق على أنه في حالة عدم الامتثال للأحكام السابقة ، سيتم تعليق الخدمة فورًا في تاريخ انتهاء صلاحيتها ، مع فترة سماح مدتها أربعة عشر (14) يومًا. في نهاية هذه الفترة ، سيتم مسح جميع البيانات تلقائيًا بواسطة OXAHOST.

لن تحتفظ OXAHOST بأي بيانات بعد هذه الفترة. وبالتالي ، فإن الأمر متروك للعميل لعمل جميع النسخ الاحتياطية اللازمة.

9 / راضية أو برد

لا يمكن استخدام هذا الضمان المزعوم "راضٍ أو مسترد" إلا مرة واحدة من قبل العميل ، بغض النظر عن نوع السلع والخدمات التي تم الاشتراك فيها. وفقًا للقانون رقم 2000-83 المؤرخ 9 أغسطس 2000 ، المتعلق بالتبادلات و e -التجارة ، يجوز للعميل إنهاء عقد الاستضافة الخاص به (مشترك / VPS) خلال أول ستين (60) يومًا مجانًا ودون إبداء أي سبب من منطقة العميل الخاصة به (حسابي).

تستبعد المادة 32 من القانون المذكور صراحة "( ...) المنتجات المصنوعة وفقًا للخصائص الشخصية ..." ، أي أسماء المجالات وأي سلع أو خدمات أخرى تم تكوينها للقياس أو تخصيصها. لذلك فإن أسماء النطاقات غير قابلة للاسترداد تحت أي ظرف من الظروف.

لا يمكن للعميل الاستفادة من ضمان "راضٍ أو مسترد" إذا كان عقده ينص على التزام بالمدة ، ما لم تنص شروط العرض صراحةً على ذلك.

المادة 7 - الإنهاء والقيود وتعليق الخدمة:

1 / يتم إنهاء العقد تلقائيًا عند انتهاء الصلاحية. يمكن تجديده من موقع الويب www.oxahost.tn ، مع مراعاة دفع العميل للسعر المقابل ، وفقًا للشروط المنصوص عليها في المادة 6.

2 / يجوز لكل طرف إنهاء العقد تلقائيًا وبدون تعويض في حالة القوة القاهرة التي تستمر لأكثر من ثلاثين (30) يومًا متتاليًا عن طريق خطاب مسجل مع إشعار بالاستلام.

3 / للعميل الحرية في إنهاء العقد قبل تاريخ انتهاء الصلاحية من خلال احترام مدة لا تقل عن ثلاثين (30) يومًا وإخطار قراره بإنهاء العقد بخطاب مسجل مع إشعار بالاستلام.

يجب إرسال البريد المسجل مع إشعار الاستلام إلى العنوان التالي:

OXAHOST ش

خدمة الإلغاء

مجمع Résidence Jinène du Lac 2 - Office A12 - Lac 2

1053 تونس

تونس

لا يمكن للعميل المطالبة بسداد OXAHOST للمبالغ المدفوعة بالفعل كتعويض.

4 / في جميع الحالات الأخرى لخرق أحد الطرفين لواحد أو آخر من التزاماته بموجب العقد لم يتم إصلاحه في غضون سبعة (07) أيام من البريد الإلكتروني المرسل من قبل الطرف الشاكي لإخطار المخالفات المعنية ، أو عن طريق أي شكل آخر من أشكال الإخطار الأصلي الذي يرسله الطرف المذكور ، سيتم إنهاء العقد تلقائيًا ، دون المساس بأي أضرار قد تتم المطالبة بها من الطرف المتخلف. سيكون تاريخ الإخطار بالرسالة التي تحتوي على المخالفات المعنية هو تاريخ ختم البريد ، عند تقديم الخطاب لأول مرة.

5 / تحتفظ OXAHOST بالحق في مقاطعة خدمة العميل إذا كانت هذه الخدمة تشكل خطرًا على الحفاظ على أمن واستقرار منصة استضافة OXAHOST. بقدر الإمكان ، ستقوم OXAHOST بإبلاغ العميل مسبقًا.

إذا لزم الأمر ، تحتفظ OXAHOST بالحق في مقاطعة الخدمة لإجراء تدخل فني ، من أجل تحسين تشغيلها أو لأي عملية صيانة. لا يتم تضمين هذه التدخلات في معدل التوفر المعروض على الموقع.

المادة 8 - شروط التشغيل:

يقر العميل بموجبه أن التقلبات في عرض النطاق الترددي وتقلبات شبكة الإنترنت هي عناصر فنية غير متوقعة قد تؤدي إلى انقطاع الخدمات التي تقدمها OXAHOST ، دون أن يؤدي ذلك إلى السداد أو التعويض لصالحها.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقييد الخدمة أو تقييدها أو تعليقها من قبل OXAHOST:

• إذا ظهر أن العميل يستخدم الخدمات المقدمة له في نشاط ما ، مهما كان ، والذي لا يتوافق مع القوانين واللوائح و / أو مع هذه الشروط العامة و / أو مع الأحكام المحددة المعمول بها ،

• إذا تلقت OXAHOST إشعارًا بهذا المعنى تم إخطاره من قبل سلطة مختصة أو إدارية أو تحكيمية أو قضائية ، وفقًا للقوانين المناسبة المعمول بها ، أو من قبل طرف ثالث ، عندما يبدو أن الشخصية المبلغ عنها غير مشروعة أو من المحتمل أن تتحمل مسؤولية OXAHOST ،

• إذا كانت تفاصيل الاتصال المشار إليها في حساب العميل تبدو خاطئة أو غير دقيقة أو قديمة.

المادة 9 - مطابقة الخدمة:

يقر العميل بالتحقق من كفاية الخدمة لاحتياجاته وتلقيها من خلال الموقع الإلكتروني   من OXAHOST جميع المعلومات والنصائح التي تحتاجها للاشتراك عن عمد في هذا الالتزام.

تحتفظ OXAHOST بالحق في مراقبة الامتثال لشروط استخدام الخدمة.

المادة 10 - التسامح:

لا يمكن تفسير حقيقة أن OXAHOST لا تستفيد في وقت معين من شرط من شروط GCS هذه و / أو تتسامح مع انتهاك العميل لأي من الالتزامات المشار إليها في GCS هذه على أنها تنازل من قبل OXAHOST للاستفادة لاحقًا من أي من الشروط أو الالتزامات المذكورة.

المادة 11 - البيانات الشخصية:

تُعلم OXAHOST العميل أن البيانات الشخصية التي يرسلها إلى OXAHOST في إطار الخدمة مسجلة ، بما يتوافق مع القانون الأساسي رقم 2004-63 المؤرخ 27 يوليو 2004 المتعلق بحماية البيانات الشخصية والمرسوم رقم 2007- رقم 3004 المؤرخ في 27 نوفمبر 2007 الذي يحدد الشروط والإجراءات الخاصة بالإعلان والترخيص لمعالجة البيانات الشخصية.

تم الإعلان عن معالجة البيانات الشخصية لعملاء OXAHOST إلى الهيئة الوطنية لحماية البيانات الشخصية (INPDP).

يحق لك في أي وقت الوصول إلى البيانات الشخصية المتعلقة بك وتصحيحها وتعديلها وحذفها إذا كانت غير دقيقة أو غير كاملة أو غامضة أو قديمة.

لديك أيضًا الحق في الاعتراض ، لأسباب مشروعة ، على معالجة البيانات الشخصية المتعلقة بك. ومع ذلك ، ستجعل مثل هذه المعارضة من المستحيل على OXAHOST أداء الخدمة.

يمكنك ممارسة هذه الحقوق عن طريق إرسال خطاب مصحوبًا بإثبات الهوية إلى العنوان التالي:

OXAHOST ش

قسم حماية البيانات

مجمع Résidence Jinène du Lac 2 - Office A12 - Lac 2

1053 تونس

تونس

يتم الاحتفاظ بالبيانات التي يرسلها العميل أثناء تنفيذ الخدمة حتى إغلاق حساب العميل. تحظر OXAHOST أي إفشاء لأطراف ثالثة وإعادة بيع البيانات الشخصية المتعلقة بالعميل ، مع مراعاة الشروط المخالفة في الشروط الخاصة ، ويمكن فقط للشركات التابعة لـ OXAHOST الوصول إليها.

يتم الاحتفاظ بالبيانات التي يرسلها العميل للمدة القانونية اللازمة لإدارة الإثبات.

يقر العميل أيضًا أنه قد يُطلب من OXAHOST توصيل معلوماته بناءً على طلب السلطات الإدارية أو التنظيمية أو القضائية.

تُعلم OXAHOST العميل أن حماية البيانات الشخصية لا يمكن أن تكون كاملة في شبكة مفتوحة مثل الإنترنت. وقد يتمكن مستخدمو الإنترنت الآخرون على وجه الخصوص ، إذا لزم الأمر ، من تعطيل أمان الشبكة والتحكم في بعض عمليات تبادل المعلومات. العميل هو المسؤول الوحيد عن البيانات التي يمتلكها ، وكذلك البيانات المنقولة عبر الإنترنت والمخزنة على خوادم الويب.

المادة 12 - حق الانسحاب:

يُنصح العميل ، عندما يكون مستهلكًا بالمعنى المقصود في القانون التونسي ، أن أمامه فترة عشرة (10) أيام لممارسة حقه في الانسحاب من OXAHOST فيما يتعلق بتوفير الخدمات.

خلال هذه الفترة ، يمكن لـ OXAHOST رد المبالغ التي تم تكبدها بالكامل إلى العميل.

سيتم تعويض العميل عن طريق التحويل المصرفي في غضون ثلاثين (30) يومًا من استلام طلبه.

يجب تقديم الطلب عن طريق البريد المسجل مصحوبًا بإثبات هوية صاحب الحساب ، أو عن طريق البريد الإلكتروني من منطقة العميل (حسابي) حيث تتم إدارة الخدمة الخاضعة للطلب.

تُستثنى من حق الانسحاب ، عقود توريد البضائع التي يتم قياسها أو تخصيصها بشكل واضح بناءً على طلب العميل. تخضع لشروط معينة ، وعقود توريد البرامج ، والتي لا يمكن ممارسة حق الانسحاب بشأنها إلا عندما لا يكون المنتج "غير مختوم" بعد ، أي أن العبوة ظلت سليمة ، وعقود تقديم الخدمات التي يمكن يتم مقاطعتها فقط إذا لم يبدأ تنفيذها بعد (على سبيل المثال حجز أسماء المجال).

يقر العميل صراحةً بأنه لا يمكنه ممارسة حقه في الانسحاب عند تسجيل اسم المجال الذي تم طلبه بالفعل. لا يمكن للعميل ممارسة هذا الحق سواء عند تجديد التسجيل.

يقر العميل بقبوله صراحةً أن تنفيذ الخدمة المقدمة من OXAHOST يبدأ عند التحقق من دفعه بالكامل. تُستثنى الخدمات التي بدأ تنفيذها ، بموافقة المستهلك ، قبل نهاية فترة الانسحاب ، من حق انسحاب.

هناك مستند آخر يسمى "راضٍ أو مسترد" متاح على الموقع الإلكتروني www.oxahost.tn قد يمد فترة الانسحاب لبعض الخدمات.

المادة 13 - التعديل:

تسود الشروط والأحكام الخاصة عبر الإنترنت على الشروط والأحكام الخاصة المطبوعة.

يتفق الطرفان على أنه يجوز لـ OXAHOST ، وفقًا للحق ، تعديل خدمتها دون أي إجراء شكلي آخر غير إبلاغ العميل بذلك عن طريق تحذير عبر الإنترنت و / أو إجراء تعديلاته في الشروط والأحكام عبر الإنترنت.

المادة 14 - أحكام عامة

1 / القسمة

لن يؤدي بطلان أحد بنود GCS ، على وجه الخصوص في تطبيق قانون أو لائحة أو بعد قرار صادر عن محكمة مختصة أصبح نهائيًا ، إلى إبطال البنود الأخرى. من الشروط والأحكام ، والتي سوف تحتفظ بتأثيرها الكامل ونطاقها. في هذه الحالة ، يجب على الأطراف ، قدر الإمكان ، استبدال الحكم الملغى بحكم صالح يتوافق مع روح وموضوع GCS.

2 / العناوين

عناوين مواد GTC هي لغرض وحيد هو تسهيل المراجع وليس لها ، في حد ذاتها ، قيمة تعاقدية أو معنى معين.

3 / الشروط الخاصة والملاحق

يتم دمج الشروط الخاصة وأي ملاحق بالرجوع إلى GCS ولا يمكن فصلها عن GCS المذكورة. يمكن للعميل الرجوع إلى جميع المستندات المدرجة في هذا العقد بالرجوع إليها على العناوين الموضحة على موقع الويب ، كما تخضع هذه المستندات للتعديل أو التطوير.

4 / الاتصالات

لأي تبادل للمعلومات عن طريق البريد الإلكتروني ، يسود تاريخ ووقت خادم OXAHOST بين الطرفين. ستحتفظ OXAHOST بهذه المعلومات طوال فترة العلاقة التعاقدية.

سيتم اعتبار جميع الإخطارات والمراسلات والإشعارات الرسمية المنصوص عليها من قبل GCS قد تم تسليمها بشكل صحيح إذا تم إرسالها عن طريق خطاب مسجل مع إشعار بالاستلام إلى:

• بالنسبة لـ OXAHOST: مجمع Résidence Jinène du Lac 2 - Office A12 - Lac 2، 1053 Tunis، Tunisia،

• للعميل: إلى العنوان البريدي و / أو البريد الإلكتروني الذي قدمه إلى OXAHOST.

5 / الدعاية والترويج

يجوز لـ OXAHOST ، بمناسبة الإعلان والفعاليات والمؤتمرات والمنشورات المتخصصة في الأسواق المهنية ، الاستفادة من الخدمات المقدمة للعميل وكذلك على مستنداتها التجارية وموقعها الإلكتروني و / أو كتيبها.

المادة 15 - أحكام خاصة بأسماء النطاقات:

1 / تقوم OXAHOST بإعلام العميل بأن أسماء النطاقات مخصصة للاستخدام للطرف المؤهل وهو أول من أرسل طلبه إلى وحدة التسجيل ( المسجل ) ، وفقًا للطرق الفنية الصحيحة ووفقًا للأولوية الحالية المعيار المشار إليه عادة بمبدأ "من يأتي أولاً يخدم أولاً".

يصبح التسجيل ساريًا فقط بمجرد دفع الرسوم المطلوبة ، باستثناء العروض الترويجية الخاصة.

2 / OXAHOST مخول بإصدار أسماء النطاقات نيابة عن عملائها وتجديدها. وبالتالي فإن العميل لديه إمكانية تسجيل أسماء النطاقات المتاحة ، وفقًا للعروض السارية.

3 / إجراءات تسجيل اسم المجال

ينطوي أي طلب حجز على قبول مسبق ويخضع لقواعد التسمية الإدارية والفنية التي تحكم اسم المجال المطلوب وقبول قواعد حل النزاعات التي قد تنشأ بين مالك اسم المجال وأي أطراف ثالثة تطالب بالحقوق ، إن وجدت. لكل هذا الاسم أو جزء منه.

ينتقل عميل الخدمة إلى تسجيله المفصل على الموقع الإلكتروني www.oxahost.tn

يوفر في هذه المناسبة جميع العناصر التي من المحتمل أن تشرع في تسجيل اسم المجال المطلوب.

على وجه الخصوص ، يتم إبلاغه على الموقع بجميع المعلومات الأساسية المشار إليها بواسطة القواعد الوطنية والدولية لتسجيل أسماء النطاقات الصادرة عن ICANN والسجلات.

وبناءً عليه ، سيقدم العميل الاسم وتفاصيل الاتصال الكاملة للشخص الذي تم تسجيل اسم المجال باسمه ( CLIent ) ، والاسم وتفاصيل الاتصال الكاملة لجهة الاتصال الإدارية ، وجهة اتصال الفوترة ، والاتصال الفني ، بالإضافة إلى الاسم الكامل وعنوانه ورقم الهاتف ومعلومات عن الشخص الطبيعي أو الاعتباري المسؤول عن التشغيل الفني لاسم المجال.

سيوفر أيضًا عناوين IP للخوادم الأساسية وربما الثانوية لاسم المجال المختار.

يحدد إكمال النموذج بالكامل مقبولية إجراء التسجيل. أي معلومات مفقودة في النموذج ستؤدي إلى فشل التسجيل.

يضمن العميل أنه قد تلقى تفويضًا من جميع الأشخاص الذين يكشف عن بيانات الاتصال الخاصة بهم ، ليس فقط لتسجيل وإبلاغ الأسماء وتفاصيل الاتصال ، ولكن أيضًا لجمعها ونشرها على الإنترنت.

إشارة OXAHOST إلى توفر اسم المجال على موقعها الإلكتروني www.oxahost.tn   إرشادية بحتة. الأمر نفسه ينطبق على تأكيد الحجز الذي يتم عبر البريد الإلكتروني بمجرد اكتمال إجراءات التسجيل وتسجيل الدفع.

يستحق التسجيل فقط المصادقة على OXAHOST بعد التحقق والتسجيل الفعال من قبل السجل أو من قبل السلطة الإشرافية. يتم إجراء هذا التحقق من الصحة في يومين (02) يوم عمل كحد أقصى بعد التأكيد ، ما لم تكن هناك صعوبة خاصة ، سيتم إخطار العميل بمحتواها للحصول على معلومات عن طريق البريد الإلكتروني أو على الموقع www.oxahost.tn.

سيتم إرسال الطلبات بواسطة OXAHOST إلى السجل أو السلطة الإشرافية.

تقع على عاتق العميل مسؤولية التحقق بانتظام مما إذا كانت أسماء النطاقات المطلوبة متاحة أم لا ، والتي لا يمكن إثبات توفرها في الوقت الفعلي من خلال قواعد البيانات ، ولا سيما قواعد Whois.

OXAHOST ليست مسؤولة بأي حال من الأحوال عن البيانات الموجودة في قاعدة بيانات Whois أو أي قاعدة بيانات معادلة ، ولا عن تحديثاتها.

4 / إذا تمت إضافة عنصر من عناصر طلب الحجز أو توضيحه أو تعديله ، فإن OXAHOST ستخطر طلبه عن طريق البريد الإلكتروني ، والذي يتعهد العميل بالرد عليه في غضون يومين (02) عمل كحد أقصى.

خلال هذه الفترة ، لا يخضع اسم النطاق المختار للحجز على أساس مؤقت ، ولا يؤدي إلى أي حقوق سابقة. ومع ذلك ، إذا كان اسم المجال موضوع حجز خلال هذه الفترة ، فستقوم OXAHOST بإبلاغ العميل الذي سيتعين عليه اختيار اسم مجال جديد متاح.

في حالة عدم تمكن OXAHOST من أداء الخدمة التي طلبها العميل (تغيير المسجل ، المالك ، وما إلى ذلك) بسبب خرق من قبل العميل ، مهما كانت طبيعته (تقديم المستند الداعم ، تصحيح المعلومات الخاطئة ، إلخ. .) ، تحتفظ OXAHOST بالحق في إلغاء الطلب في نهاية فترة شهر واحد (01) من طلب التسوية المرسل إلى العميل.

5 / يصرح العميل بأن المعلومات المرسلة إلى OXAHOST صادقة ودقيقة ويعفيها من أي تحقق في هذه النقطة.

يتعهد ، في حالة حدوث تغيير في أي من البيانات التي تم إرسالها مسبقًا بمناسبة تسجيل أو تجديد اسم النطاق ، بإخطار OXAHOST بهذا التعديل في غضون يومين (02) عمل من حدوثه ، عن طريق البريد الإلكتروني .

يتعهد بالرد على أي طلب تحديث من OXAHOST.

تحتفظ OXAHOST بالحق في تعليق اسم المجال في أي وقت يبدو أن تفاصيله خيالية.

التجديد

في حالة عدم السداد الكامل لسعر التجديد قبل انتهاء صلاحيته ، لن تتمكن OXAHOST من تنفيذ التجديد الذي طلبه العميل. سيتلقى العميل إشعارًا عبر البريد الإلكتروني بإنهاء الخدمة قبل وفي تاريخ الذكرى السنوية التي قد تتعهد بها OXAHOST بعد حذف الخدمة من D + 3 أيام وفقًا لتاريخ الذكرى السنوية للتجديد ، سيتلقى العميل إشعارًا بالبريد الإلكتروني لإبلاغه بحذف الخدمة بواسطة OXAHOST أو المسجل .

قد يؤدي أي طلب للتجديد بعد انتهاء صلاحية اسم النطاق إلى تأخير وضع الخدمة على الإنترنت بشكل فعال.

يقر العميل بحق OXAHOST في تعديل سعر تجديد نطاقه الذي تم شراؤه خارج تونس ، بما يتوافق مع التغيرات في أسعار العملات (الدينار التونسي / الدولار ؛ الدينار التونسي / الجنيه الإسترليني ؛ الدينار التونسي / الفرنك السويسري ، إلخ.) .

مدة العقد والفسخ

هذه صالحة لكامل المدة المختارة لتسجيل اسم المجال ، بما في ذلك مدة أي تجديد لاسم المجال ، بغض النظر عن أسباب الإنهاء المبينة أدناه بطريقة غير شاملة.

بالإضافة إلى الحالات المشار إليها في الشروط العامة للبيع ، تحتفظ OXAHOST بالحق في إنهاء هذه الحالات في حالة:

-        تقديم معلومات غير صحيحة عند التسجيل أو تجديد اسم المجال ،

-        عدم الامتثال للقواعد المنصوص عليها من قبل ICANN أو من قبل سلطة إشرافية ،

-          عدم سداد المبالغ المستحقة للتسجيل أو تجديد اسم المجال ،

-        عدم الامتثال للنظام العام والقوانين والممارسات السارية .

المسؤوليات

يُحظر تقديم معلومات شخصية خاطئة ، ولا سيما بهدف محاولة الحصول على اسم نطاق بشكل مجهول تقريبًا ، وسيؤدي بحكم الواقع إلى إنهاء الحساب واسم (أسماء) المجال المتعلق به.

يتحمل العميل جميع العواقب ، من أي نوع كانت ، بما في ذلك المالية ، في حالة عدم تلقيه تفويضًا من الأشخاص الذين ينقل أسماءهم وبيانات الاتصال بهم لأغراض تسجيل اسم المجال.

ستبذل OXAHOST قصارى جهدها لضمان تحديث المعلومات في غضون فترة زمنية معقولة ، وتحت سيطرتها.

وبالمثل ، يتحمل العميل المسؤولية الكاملة عن البيانات التي يتم إرسالها ويؤكد لـ OXAHOST أن الشخص الذي تم تسجيل اسم المجال باسمه قد أذن بذلك صراحةً أو ضمنيًا لهذا الغرض. لا يمكن أن تكون OXAHOST مسؤولة عن جميع الحالات التي يكون فيها التفويض المبرم بين المالك (صاحب حقوق العلامة التجارية أو اسم المجال) والعميل غير صالح ، فهذه الاتفاقية لها تأثير نسبي محدود فقط على الأطراف المتعاقدة.

وبالتالي ، فإن عدم صلاحية التفويض سينقل الحق في تحمل جميع المسؤوليات إلى العميل على أساس حصري.

يجب أن يظل العميل أيضًا مسؤولاً عن جميع الحقائق والأفعال المتعلقة باسم المجال المسجل ، في حالة منح ترخيص مستخدم لطرف ثالث. "استخدام اسم المجال وفقًا لقواعد كل من ICANN أو السلطة الإشرافية ، والقواعد التعاقدية التي تسنها OXAHOST.

يتعهد العميل ، عند الاقتضاء ، بالامتثال لإجراءات تسوية المنازعات خارج المحكمة المطبقة على المنطقة المتنازع عليها.

نقل اسم المجال والترخيص

§   مهمة

يعتبر نقل اسم المجال من قبل العميل إلى طرف ثالث ملزمًا فقط لـ OXAHOST وفقًا للشروط التالية:

- استلام OXAHOST لإخطار التحويل عن طريق خطاب مسجل مع طلب الإقرار بالاستلام ،

- دفع رسوم التحويل لتغيير الحامل إلى OXAHOST من قبل الطرف الأكثر اجتهاداً ،

- إمكانية التوقيع على مستندات التحويل من السجل والامتثال لإجراءات النقل الخاصة بالمجال المعني.

§   رخصة

من ناحية أخرى ، فإن رخصة التشغيل ، حتى على أساس حصري ، لا يمكن بأي حال من الأحوال معارضة OXAHOST ، حتى عندما يتم إخطارها بذلك.

وبالتالي ، في الحالة الأخيرة ، يظل صاحب اسم المجال هو المحاور المميز لـ OXAHOST والمسؤول الوحيد فيما يتعلق بـ OXAHOST عن الأفعال والاستخدامات التي تتم فيما يتعلق باستخدام واستغلال الاسم المذكور.

اختيار اسم المجال

يتحمل العميل ، قبل أي طلب حجز ، مسؤولية إجراء أي تحقق مناسب مطلوب. على وجه الخصوص ، سيحرص على عدم التعدي على:

- بعلامة مميزة سابقة ، سواء كانت حق علامة تجارية أو حق مرتبط باسم شركة أو علامة أو اسم تجاري أو تسمية منشأ أو مؤشر جغرافي ،

- حق الشخصية ،

- أو حق المؤلف والحقوق المجاورة ،

بشكل عام ، سيحرص العميل على أن يكون اسم المجال:

- لا ينتهك النظام العام أو القوانين والأعراف السارية ،

- ليس تشهيريًا أو عنصريًا ،

- ليس من المحتمل أن يتم اعتباره تخمينيًا أو مسيئًا.

للحصول على معلومات ، تُعلم OXAHOST العميل بموجبه أن عدم وجود بحث متعمق قبل تسجيل اسم المجال ، قد يؤدي ، تحت مسؤولية العميل وحده ، إلى اتخاذ إجراءات للانتهاك و / أو في منافسة غير عادلة.

كما تقوم OXAHOST بإبلاغ العميل بأنه لا يمكن اختيار أسماء معينة تتعلق على سبيل المثال بمفاهيم جغرافية و / أو سياسية أو من المحتمل أن تقوض النظام العام.

علاجات الطرف الثالث

أي طعن من قبل أطراف ثالثة مبرر بقرار من العدالة أو سلطة إدارية ، بما في ذلك الإجراءات الموجزة ، أو بقرار ناتج عن تطبيق إجراءات الوساطة أو التحكيم لأسماء النطاقات ، سيؤخذ في الاعتبار بالكامل من قبل العميل.

كجزء من هذه الإجراءات ، يجوز للعميل ، دون سابق إنذار ، نزع ملكية اسم النطاق المسجل في حالة نقل اسم النطاق لصالح طرف ثالث أقام دعوى. ويمكن أيضًا تعليق اسم المجال المعني أثناء الإجراء وحتى نتائجه.

إذا تم استدعاء OXAHOST ، في هذه المناسبة ، إلى موضع تساؤل ، فسيقوم العميل بإخلاء سبيل OXAHOST دون أن يصاب بأذى مقابل جميع التكاليف التي تكبدها الإجراء المذكور ، بغض النظر عن السبب والنتائج ، ومهما كانت طبيعتها ، أي إجراء قانوني أو وساطة أو تحكيم الإجراء.

على وجه الخصوص ، تتضمن التكاليف المتكبدة ارتباطات مالية متعلقة بـ

التدخلات الفنية على حساب الإجراءات وأتعاب المحامين وأعضاء المحكمة.

تنطبق نفس القواعد على الطلبات المقدمة من السجلات أو ICANN أو المنظمين.

بيانات شخصية

سيؤدي طلب حذف البيانات من قبل العميل بشكل منهجي إلى إنهاء هذه العروض ، حيث سيكون من المفيد حذف البيانات المطلوبة بشكل إلزامي من قبل السجلات والسلطات الإشرافية التي تدير قواعد البيانات عبر الإنترنت.

في الواقع ، تعتبر البيانات اللازمة للنشر عبر الإنترنت لقواعد البيانات التي تدير أسماء النطاقات عامة. لذلك لا يمكن للعميل معارضة نشرها ، باستثناء أن يطلب في نفس الوقت إنهاء هذه الشروط التعاقدية.

على أي حال ، يحق للعميل في أي وقت الوصول إلى البيانات الشخصية المتعلقة به لغرض التحقق من البيانات المسجلة والمحفوظة بواسطة OXAHOST.

تخزين ونقل البيانات

تتعهد OXAHOST بنقل البيانات التي تمتلكها فقط لغرض ضمان تنفيذ الخدمة.

نقل وإلغاء اسم المجال

 

§   التحويل أو الإلغاء القسري

سيتم تنفيذ أي قرار محكمة واجب النفاذ يتم تقديمه على OXAHOST بالإضافة إلى أي قرار تحكيم يتم إخطاره على النحو الواجب إلى OXAHOST يستتبع نقل أو إلغاء اسم النطاق المسجل من قبل العميل كما هو وعلى الفور بواسطة OXAHOST دون إخطار مسبق للعميل.

§   التحويل أو الإلغاء الطوعي

يمكن إجراء أي نقل طوعي لاسم نطاق عن طريق تغيير وحدة التسجيل وفقًا لشروط المجال المعني. سيكون النقل إلى OXAHOST ساري المفعول بمجرد التحقق من صحة التحويل بواسطة السجل.

سيكون التحويل من OXAHOST ساري المفعول بمجرد تقديم الطلب ، قبل انتهاء الصلاحية ، باسم العميل من قبل وحدة التسجيل الجديدة المختارة ، بشرط عدم وجود أي إجراء مستمر ، سواء كان مجانيًا أو مثيرًا للجدل ، بين العميل و OXAHOST ، أو في حالة الرجوع من قبل طرف ثالث ، ويخضع لشروط النقل الخاصة بالمجال.

سيكون عدم تجديد اسم المجال في تاريخ انتهاء الصلاحية مساويًا لإلغاء اسم النطاق وسيتيح ، من تواريخ وأوقات الإلغاء ، اسم النطاق الملغى أو غير المتجدد.

يحظر على العميل إجراء أي نقل يتعلق باسم مجال موضوع استئناف.

§   ظروف مالية

 

أي نقل أو طلب نقل أو إلغاء لاسم نطاق ، مهما كان السبب ، لن يؤدي إلى أي استرداد للمبالغ التي جمعتها OXAHOST ، باستثناء إثبات مسؤوليتها الفعلية.

§   التصفية القضائية

إذا كان العميل خاضعًا لإجراءات التصفية أو وقف النشاط أو الحراسة القضائية أو أي إجراء آخر من نفس الطبيعة ، خلال فترة تسجيل اسم النطاق ، فيجوز للممثل المعين أن يطلب التحويل إلى المستحوذ على أصول المالك الجديد لاسم المجال ، مع إرفاق الطلب بالوثائق المناسبة.

الحق في التراجع

من خلال عدم التقيد بالشروط العامة للخدمة ووفقًا للقانون 83-2000 المتعلق بالتبادل والتجارة الإلكترونية في مادته 32 "لا يمكن للمستهلك الانسحاب في الحالات التالية: (...) إذا تلقى المستهلك منتجات مصنوعة وفقًا لمعايير شخصية مميزات…".

يقر العميل بأن تسجيل اسم المجال لدى OXAHOST يشكل ، بسبب الاختيار الذي اتخذه العميل فيما يتعلق بالامتداد الجذري والامتداد المحدد ، توفير مثل هذا المنتج المخصص بالمعنى المقصود في المادة المذكورة أعلاه.

لذلك ، يتم إبلاغ العميل صراحةً بأنه لا يمكنه ، في تطبيق هذه الأحكام ، ممارسة حقه في الانسحاب عند تسجيل اسم المجال المطلوب.

لا يمكن للعميل ممارسة هذا الحق سواء عند تجديد التسجيل.

الاكتمال والتعديلات

تطبق القواعد التي تسنها ICANN والسلطات الإشرافية والسجلات ، فيما يتعلق بأسماء النطاقات ، بموجب الحق على هذه العلاقات التعاقدية.

وبالمثل ، فإن أي تعديل للشروط الملزمة لـ OXAHOST مع السجل أو ICANN أو السلطات الإشرافية يتم تطبيقه بموجب الحق ، فورًا وبدون معلومات مسبقة للعميل الذي يقبله صراحةً ، وهذه التعديلات ملزمة لـ OXAHOST.

النزاعات

يحتفظ OXAHOST والسجل بالحق في تعليق اسم المجال الخاص بالعميل أثناء حل النزاع.

يحتفظ OXAHOST والسجل بالحق في تعليق أو إلغاء اسم مجال العميل في حالة استخدام الأخير لاسم المجال لإرسال إعلانات تجارية غير مرغوب فيها ، بما يتعارض مع القوانين المعمول بها أو سياسة الاستخدام المقبول. المعتاد على الإنترنت ، أو إذا كان يستخدم العميل اسم المجال الخاص به في نشاط غير قانوني.

المادة 16 - أحكام محددة للاستضافة المشتركة:

يقر العميل صراحةً بأن OXAHOST لا تشارك بأي شكل من الأشكال بالمعنى المقصود في هذه العروض في تصميم وتطوير وإنتاج وتنفيذ موقع العميل وأدوات إدارة تكنولوجيا المعلومات الخاصة به وإدارتها.

تضمن OXAHOST الوصول إلى موقع الويب في ظل ظروف الاستخدام المعقول والوصول إلى صناديق البريد الإلكتروني في ظل ظروف الاستخدام المعقول.

يوافق العميل على عدم استخدام وظائف الخدمة لإرسال الرسائل بأعداد كبيرة (الرسائل الاقتحامية) أو إلى الأشخاص الذين لا يرغبون في تلقيها أو إلى عناوين غير صحيحة. على هذا النحو ، تحتفظ OXAHOST بالحق في تنفيذ أدوات برمجية على خدمتها لمنع هذه الممارسات.

تحتفظ OXAHOST بالحق في تعليق خدمات مراسلة العميل دون إشعار ، عندما تؤثر رسائل البريد الإلكتروني الجماعية من عرض العميل على سلامة و / أو أمان شبكة OXAHOST.

علاوة على ذلك ، في حالة وجود شكوى من أي شخص (عميل أو غير عميل) بخصوص إرسال بريد إلكتروني :

- من مرافق OXAHOST ،

- أو تحتوي على عناوين URL للمواقع التي تستضيفها OXAHOST.

في حالة عدم الامتثال لهذا الالتزام ، يقر العميل بأن OXAHOST يحق لها تقييد أو تقييد أو مقاطعة أو تعليق كل أو جزء من الخدمة المعنية بشكل دائم لمدة لا تقل عن خمسة (05) أيام دون إشعار ، أو حتى إنهاء العقد نهائيًا في حالة عدم الامتثال لتحذيرات البريد الإلكتروني العشوائي المرسلة عبر البريد الإلكتروني من قبل العميل.

يقر العميل بأنه على علم بالعروض الأخرى لإرسال رسائل البريد الإلكتروني التجارية التي تقدمها OXAHOST والتي تتطلب خصائص فنية ومالية غير تلك التي استخدمها.

المادة 17 - أحكام خاصة لخوادم VPS:

كجزء من تقديم الخدمة ، توفر OXAHOST للعميل خادمًا خاصًا افتراضيًا (VPS) مع موارد مخصصة (أقسام القرص الصلب) وموارد (ذاكرة الوصول العشوائي والمعالج) تتوافق مع الخادم المضيف وتتم مشاركتها بواسطة الخوادم الافتراضية الخاصة المختلفة مثبتة عليه. نظرًا للطبيعة التقنية العالية للخدمة ، لا يمكن أن تخضع OXAHOST إلا في هذا الصدد لالتزام الوسائل.

منصة خادم OXAHOST حيث سيتم تثبيت الخادم الافتراضي الخاص يمكن الوصول إليها من قبل العميل وكذلك لعامة الناس عبر الإنترنت. طوال مدة تأجير الخادم الافتراضي الخاص ، توفر OXAHOST للعميل إمكانية الوصول إلى وسائل الاتصال التي تمكنه من الوصول إلى الخدمة.

يظل الخادم المضيف وكذلك الخادم الافتراضي الخاص الذي استأجره العميل ملكًا لشركة OXAHOST.

بموجب هذا العقد ، يكون العميل هو المسؤول الوحيد عن خادمه الافتراضي الخاص ، ولا تتدخل OXAHOST بأي شكل من الأشكال في إدارة الخادم الافتراضي الخاص بالعميل.

في الوقت نفسه ، تهتم OXAHOST بإدارة البنية التحتية للأجهزة والشبكة بالإضافة إلى إدارة خوادم المضيف التي تتكون منها والتي يتم تثبيت الخوادم الافتراضية الخاصة للعملاء.

يؤكد العميل أن لديه كل المعرفة التقنية اللازمة لضمان الإدارة الصحيحة لخادم الكمبيوتر مثل الخادم الافتراضي الخاص الذي تقدمه OXAHOST ، ولكن أيضًا لعمل نسخة احتياطية من بياناته المخزنة على الخدمة. يتعهد العميل أيضًا بقراءة الوثائق التي توفرها OXAHOST والمتعلقة بخدمة الخادم الافتراضي الخاص.

لدى العميل خيار تثبيت البرنامج على الخادم الافتراضي الخاص بنفسه.

تتم هذه التركيبات تحت مسؤوليتها الكاملة ، ولا يمكن تحميل OXAHOST مسؤولية أي خلل في الخادم الافتراضي الخاص الناتج عن هذه التثبيتات.

كجزء من الخدمة ، يكون للعميل خيار تعديل التكوين الخاص به

خادم الافتراضية الخاصة. لهذا ، يجب عليه الطلب من حساب العميل الخاص به عبر الإنترنت ، وقاعدته المستقبلية التي يرغب في تبديل خادمه الخاص الافتراضي عليها. يمكن أن يحدث هذا التغيير على الفور أو أثناء دورة الفوترة التالية. قد يتوافق تجاوز الفشل هذا مع تجاوز الفشل لتكوين أعلى أو أقل من التكوين الأصلي للخادم الافتراضي الخاص.

تعتمد الخدمة على تقنيات المحاكاة الافتراضية ، وبالتالي ، يقر العميل بأن OXAHOST لا يمكنها ضمان طلبات التغييرات في الطاقة الأساسية أو " التعزيز ".

تحتفظ OXAHOST بالحق في تقييد أو تقييد بعض ميزات الخادم الافتراضي الخاص من أجل ضمان أمان بنيتها التحتية. ستقوم OXAHOST بإبلاغ العميل قدر الإمكان بتنفيذ هذه العوائق.

يتعهد العميل باستخدام الخدمة بذكاء جيد.

يوافق العميل على دفع أي ترخيص مطلوب إذا كان يستخدم برنامجًا تابعًا لجهة خارجية عند استخدام الخدمة.

إذا استخدم العميل بطريقة مثبتة أسلوب إرسال البريد العشوائي على شبكة الإنترنت ، فإن هذا السلوك يؤدي إلى انقطاع الخدمة وإنهاء هذه الشروط دون إشعار.

يمتنع العميل أيضًا عن أي نشاط تطفل أو محاولة اقتحام من الخادم الافتراضي الخاص (بشكل غير حصري: فحص المنافذ ، والاستنشاق ، والانتحال ، وما إلى ذلك).

يقر العميل أنه لأسباب أمنية ، قد تخضع بعض الوظائف والبروتوكولات (مثل IRC أو تبادل الملفات من نظير إلى نظير) لقيود من الخدمة. تُحظر خدمات إخفاء الهوية (الوكيل) من الخدمة.

تلتزم OXAHOST بما يلي:

-        تأكد من إدارة البنية التحتية OXAHOST والخوادم المضيفة.

-        الحفاظ على خادم المضيف في حالة عمل. في حالة فشل هذا الأخير ، استبدل الجزء المعيب في أسرع وقت ممكن باستثناء الفشل الذي ليس خطأه ، أو أي تدخل آخر قد يتطلب انقطاع الخدمة بما يتجاوز أوقات الاستبدال المعتادة. في الحالة الأخيرة ، تقوم OXAHOST بإبلاغ العميل على الفور.

-        تأكد من الوصول إلى الخادم الافتراضي الخاص للعميل عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم ، كل يوم من أيام السنة. تحتفظ OXAHOST بالحق في مقاطعة الخدمة لإجراء تدخل فني من أجل تحسين عملها.

-        التدخل في أقرب وقت ممكن في حالة وقوع حادث لا ينتج عن الاستخدام غير السليم للخادم الافتراضي الخاص من قبل العميل عند طلب التدخل من قبل العميل.

-        التأكد من الحفاظ على جودة أدواتها على أعلى مستوى وفقًا لقواعد واستخدامات مهنتها.

تحتفظ OXAHOST بالحق في إجراء فحوصات على مدى امتثال استخدام العميل للخدمة لهذه الأحكام.

المادة 18 - القانون الواجب التطبيق:

ينطبق القانون التونسي فقط على هذه الاتفاقية. هذا هو الحال بالنسبة للقواعد الموضوعية وكذلك قواعد الشكل ، حيث تستبعد ، من ناحية ، قواعد التنازع المنصوص عليها في القانون التونسي ، ومن ناحية أخرى ، أحكام القانون التونسي المخالفة. لهذه الشروط.

من الواضح أن هذه الاستثناءات لا تتعلق بقواعد القانون الواجب النظام والنظام العام التي تسود في جميع الظروف.

المادة 19 - توزيع الاختصاص:

أي نزاع يتعلق بتكوين أو تفسير أو تنفيذ أو صلاحية الشروط أو أي من بنودها التي لا تستطيع الأطراف حلها وديًا ، سيخضع للاختصاص القضائي الحصري لمحاكم تونس ، على الرغم من تعدد المتهمين أو مطالبة الضمان ، حتى لإجراءات الطوارئ

TPE, PME et Grandes entreprises

Font confiance à nos services.

Service client 24h/7j

Obtenez des conseils d'experts à tout moment.